يسعدنا ويشرفنا نحن المركز الدولى للتدريب والاستشارات – ITCC تقديم الخدمات التدريبية الى سيادتكم في مجموعة متميزة ومتخصصة في المجالات المختلفة والمميزة...............
#دورة مهارات التعامل مع العملاء
-
خصوصيات الخدمة
المصرفية و المعايير الأساسية لجودة الخدمة المصرفية
الشهادات:
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على:
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
#دورة مهارات التعامل مع العملاء
الهدف العام:
-
تزويد المشاركين
بالمهارات اللازمة للتعامل مع الجمهور.
-
تحسين اتجاهات
المشاركين نحو جمهور العملاء.
-
تنمية مهارات
المشاركين في التعرف على سلوكيات العملاء و أنواعهم بهدف تمكينهم من التعامل مع كل
نوع من أنواع العملاء
-
تطوير المهارات
السلوكية المختلفة للمشاركين في التعامل مع العملاء و خاصة مهارات التحدث،
الاستماع، توجيه الأسئلة و غيره.
-
معاونة الإدارة في
تحقيق مبدأ (العميل دائما على حق)
-
تنمية قدرات و مهارات
المشاركين في تعميق و تدعيم دورهم في بناء شخصية البنك، و صورته الذهنية في
المجتمع.
المشاركون:
موظفي الكاونتر، خدمة العملاء، التلر، و
غيرهم من الموظفين ممن يتعاملون مباشرة مع الجمهور .
المحتويات:
-
خصوصيات الخدمة
المصرفية و المعايير الأساسية لجودة الخدمة المصرفية
-
العناصر الرئيسية التي تحدد شخصية ،
أسم، و مكانة المؤسسة (البنك) في أذهان
العملاء
-
عناصر النجاح الرئيسية اللازمة لتقديم
الخدمات، و معايير هذا النجاح
-
الجوانب السلوكية من التعامل مع العملاء
"كيف نرى العملاء و كيف نرى أنفسنا"
-
كيفية التعرف على احتياجات و طلبات
العملاء
-
مهارات التعامل مع العملاء
-
كيف يكتشف الموظف مهارات التعامل مع
العملاء "تمرين"
-
اكتشاف و معرفة احتياجات العملاء
"تمارين"
-
كيف تتعامل مع العملاء "حالات
تطبيقية"
-
لماذا يتوقف العملاء عن التعامل مع البنك
-
عوامل النجاح في
التعامل مع العملاء
-
أخطاء التعامل مع
العملاء
الاتصال
-
تعريف الاتصال و أهميته
-
مكونات و عناصر الاتصال
-
مهارات الاتصال
-
أسباب حدوث فجوة الاتصال
-
التعامل مع العملاء "أنواع العملاء"
-
أنماط السلوك الإنساني في التعامل مع الآخرين "حالات و تمارين"
الشهادات:
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على:
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات (itcc) باللغتين ( العربية والإنجليزية ) مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبريدج في جميع المجالات وامكانية توثيق الشهادات بالسفارات
لمعرفة المحتوي العلمي والتكلفة والمواعيد لكل دورة يسعدنا تواصلكم معنا من خلال البريد الألكترونى او الاتصال بنا
Bassma genedy
Training coordinator
E-mail:bassma@itcegy.com
Mobile:00201113010104
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق