الاثنين، 17 سبتمبر 2018

دورة القواعد الذهبية للتميز في خدمة العملاء



يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات ان يقدم لكم برامجه المتخصصة في
اقوي الدورات التدريبيه التي يحتاجها سوق العمل و التي هي الأكثر طلبا في المجالات المختلفة
 والشاملة................




# دورة_القواعد_الذهبية_للتميز_في_خدمة_العملاء

اهداف الدورة :


  تنمية مهارات المشاركين في مجال خدمة العملاء و تمكينهم من التعرف على الأنماط السلوكية للعملاء والجمهور واكسابهم القدرات اللازمة على طرق وأساليب التعامل مع كل نمط وإشباع رغباتهم.


المحاور العامة:


-         صفات مقدم الخدمة المتميز.
- مفهوم العملاء وأنواعهم وأهمية تحديدهم للتعامل الفعال معهم .
 - تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر وإحتياجاتهم ومهارات توجيه سلوكهم .
- مهارات إدارة العملاء .
 - إستخدام مبادئ الطب النفسى فى الكشف عن شخصية العمل .
- نماذج وأنماط العملاء ومهارات التعامل مع الأنماط المختلفة 


- مهارات التفاعل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
·       مداخل لمفهوم الخدمة والخدمة المتميزة في نظر العملاء وفي نظر مقدمها.
·       متطلبات الخدمة المتميزة وذات الجودة العالية للعملاء
·       التصرفات الصحيحة والخاطئة عند التواصل  مع العميل وجهاً  لوجه  و فن الإصغاء.
·       قراءة أفكار الاخرين من ومعرفة ما يجول بخاطرهم من حركة أجسادهم
·       مهارات الإتصال والاستقبال و النقاش و الحوار والرد على الإعتراضات.
·       العوامل المؤثرة في تدني الخدمة وشكاوى العملاء وأساليب معالجتها.
- الإتصالات الفعالة مع العملاء ووسائلها .
 - معالجة إعتراضات العملاء .

 - تقييم أداء خدمة العميل .


كما يقدم المركز باقة من أحدث البرامج التدريبية

 وورش العمل في المجالات التالية:

خدمة عملاء وتسويق و مبيعات ومالية ومشتريات و مخازن و دورات هندسية وامن وسلامة

موارد بشرية وإدارة و قيادة  و دورات قانونية

 وسكرتارية وعلاقات عامة



لمعرفة المحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد الاخرى
للدورة فى انتظار تواصلكم :


 Bassma genedy

Training coordinator

:bassma@itcegy.comE-Mail

00201113010104Mobile:



                                                                  facebook  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق